أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: لعبة Shadow of War تعود بعرض لعب جديد لاستعراض تأثير نظام الـNemesis على اللعبة!

لا تزال فاعليات معرض الـE3 مستمرة، وهذه المرة مع مؤتمر شركة Microsoft الرائدة.

إذ تم الإفراج عن عرض لعب جديد للعبة تمثيل الأدوار المُنتظرة Middle-earth: Shadow of War (بالأسفل).

العرض الجديد مُقتبس من شكل اللعبة على جهاز الـXbox One X المُعلن عنه مؤخرًا، بدقة 4K و60 إطارًا في الثانية، ويستعرض خلال سبع دقائق تقريبًا نظامي الـNemesis المُتميز، والتجنيد وتأثيرها اللاحق أثناء التقدُم في عالم اللعبة، مع مزيج من اللقطات السينمائية والحركية.

لعبة Middle-earth: Shadow of War لمَن لا يعرف؛ تدور أحداثها ما بين أحداث The Hobbit، وThe Lord of the Rings، بعد امتلاك بطل اللعبة Talion قوة الخاتم والتي معها سيتمكن من مواجهة الزعيم الرئيسي Sauron وقواته التابعة Nazgul.

هذا ومن المُقرر أن تصدر اللعبة في العاشر من أكتوبر المُقبل (10/10/2017) على أجهزة الـPC، والـXbox One، والـPS4، مع دعم جهازي الـXbox One X (Project Scorpio)، والـPS4 Pro ونترككم مع العرض المُثير.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

8 آراء على “E3 2017: لعبة Shadow of War تعود بعرض لعب جديد لاستعراض تأثير نظام الـNemesis على اللعبة!”

  1. 983661 822712The the next occasion Someone said a weblog, Hopefully so it doesnt disappoint me approximately this. What im saying is, I know it was my choice to read, but I in fact thought youd have something interesting to express. All I hear is often numerous whining about something which you could fix in case you werent too busy looking for attention. 277080

  2. 315792 100640Youre so cool! I dont suppose Ive read anything in this way before. So nice to locate somebody by original thoughts on this subject. realy thanks for beginning this up. this fabulous website is one thing that is necessary on the internet, a person with a bit of originality. beneficial project for bringing a new challenge towards internet! 274952

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق