أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: لعبة السباقات Gran Turismo Sport تحصل على عرض جديد

مع عدم حضورها بمؤتمر Sony الأخير في معرض الـE3.

إلا أن لعبة سباقات السيارات المُميزة Gran Turismo Sport حصلت على عرض جديد أيضًا (بالأسفل) في فترة عرض ما قبل مؤتمر سوني.

العرض الجديد يُلقي الضوء خلال أقل من دقيقتين عن اللعبة الجديدة، والماركات المدعومة للسيارات، بالإضافة إلى بعض اللقطات السينمائية من السباقات، تضع صورة أقرب لنا عن رسومات اللعبة المُميزة وبعض الحلبات الجديدة.

اللعبة من المُقرر إصدارها في وقتٍ ما خلال خريف العام الجاري 2017 حصريًا على الـPS4، مع دعم لجهاز الـPS4 Pro، ونترككم مع العرض.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

10 آراء على “E3 2017: لعبة السباقات Gran Turismo Sport تحصل على عرض جديد”

  1. 535914 417711I discovered your weblog web site on google and check a couple of of your early posts. Continue to maintain up the extremely excellent operate. I just additional up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking forward to reading a lot more from you later on! 814645

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق