أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: ثلاثية جديدة من لعبة Life is Strange القصصية تحت عنوان Life is Strange: Before the Storm

لا تزال فاعليات معرض الـE3 مستمرة، وهذه المرة مع مؤتمر شركة Microsoft الرائدة.

سلسلة Life is Strange تعود من جديد، وذلك عقب الإعلان عن ثلاثية جديدة منها تحت عنوان ” Life is Strange: Before the Storm ” رفقة العرض الدعائي (بالأسفل).

الثلاثية الجديدة مُخصصة لقصة ما قبل أحداث الخمسة أجزاء الرئيسية للعبة رفقة البطلة Chloe، ويقوم بتطويرها Deck Nine Games عوض عن Dontnod Entertainment المُطور الرئيسي للسلسلة، والذي أشار مُسبقًا عن العمل على جزء من اللعبة، في حين تأتي هذه الثلاثية بشكل مُصغر.

العرض أدناه يعطينا نبذة عما ينتظركم من أحداث مُشوقة من حياة Chloe، هذا ومن المُنتظر توافر الجزء الأول من الثلاثية في نهاية أغسطس المُقبل (31/08/2017)، ونترككم مع العرض المُميز.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

11 رأي على “E3 2017: ثلاثية جديدة من لعبة Life is Strange القصصية تحت عنوان Life is Strange: Before the Storm”

  1. 186272 187642In the event you happen to excited about eco items, sometimes be tough shock to anyone them recognise that to help make distinctive baskets just for this quite liquids carry basic steps liters associated ceiling fan oil producing. dc free mommy blog giveaways family trip home gardening house power wash baby laundry detergent 250695

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق