أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: تعرف على المزيد حول لعبة Detroit: Become Human في عرض لعب جديد!

ختامًا لمؤتمرات معرض الـE3 الكُبرى، تحل علينا Sony بالكثير مما في جُعبتها للاعبيها.

بعدما تم الكشف عن عرض لعب جديد للعبة Detroit: Become Human (بالأسفل).

العرض يأتي لاستعراض نظام اللعب مع أحد المُهمات مع الكشف عن شخصية قابلة للعب جديدة تُدعى Marcus قائد لحملة تمُرد الأندرويد، بالإضافة إلى عدد من اللقطات السينمائية والحوارات الجانبية وذلك خلال خمس دقائق ونصف تقريبًا.

اللعبة ستتوفر بالأسواق بشكل حصري على الـPS4 بطبيعة الحال، مع دعم لجهاز الـPS4 Pro، لكن في موعد غير معلوم إلى الآن، ونترككم مع العرض الجذاب.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

9 آراء على “E3 2017: تعرف على المزيد حول لعبة Detroit: Become Human في عرض لعب جديد!”

  1. 735256 913595Oh my goodness! an remarkable post dude. Thank you Even so My business is experiencing dilemma with ur rss . Dont know why Unable to subscribe to it. Can there be anyone obtaining identical rss dilemma? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 431334

  2. 238706 678408Pretty part of content material. I just stumbled upon your weblog and in accession capital to assert that I get actually loved account your weblog posts. Any way Ill be subscribing on your feeds or even I success you access constantly quick. 51340

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق