أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: المزيد من التفاصيل حول قصة التوسعة المُنفصلة Uncharted: The Lost Legacy في العرض الجديد

ختامًا لمؤتمرات معرض الـE3 الكُبرى، تحل علينا Sony بالكثير مما في جُعبتها للاعبيها.

إذ قامت بالإعلان عن عرض القصة للتوسعة المُنفصلة Uncharted: The Lost Legacy (بالأسفل).

العرض يعطينا نبذة حول قصة اللعبة في دقيقتين وربع تقريبًا، مع مزيج من اللقطات السينمائية، وأسلوب اللعب، تكشف لنا الكثير عن اللعبة، من تعدد البيئات، إلى المهارات القتالية، ونظام التحاور بين بطلتي اللعبة، بالإضافة إلى التحديات والصعوبات ستواجههما.

تدور أحداث التوسعة الجديدة في فترة زمنية من 6 إلى 12 شهرًا بعد أحداث اللعبة الرئيسية، وتذهب بنا في رحلة إلى جنوب الهند؛ للبحث عن أحدى القطع الأثرية التي لا تُقدر بثمن تُدعى Tusk of Ganesha، من خلال فريق مُكون من البطلتين Chloe Frazer، وNadine Ross، واللتان تحاولا الحصول على القطعة من العدو الرئيسي بالأحداث Asav، وستُقدم تجربة أطول من توسعة The Last of Us: Left Behind، وأقصر من الجزء الرئيسي Uncharted 4 بطبيعة الحال.

اللعبة من المُقرر إصدارها في الثاني والعشرين من أغسطس المُقبل (22/08/2017) لمنطقة أمريكا الشمالية، وفي الثالث والعشرين من نفس الشهر لمنطقة أروبا، وذلك بشكل حصري على الـPS4 بطبيعة الحال، مع دعم لجهاز الـPS4 Pro، ونترككم مع العرض الرائع.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

10 آراء على “E3 2017: المزيد من التفاصيل حول قصة التوسعة المُنفصلة Uncharted: The Lost Legacy في العرض الجديد”

  1. 973252 288609OK initial take a good look at your self. What do you like what do you not like so considerably. Work on that which you do not like. But do not listen to other people their opinions do not matter only yours does. Work on having the attitude that this really is who youre and if they dont like it they can go to hell. 111478

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق