أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: الكشف عن لعبة تعاونية جديدة بعنوان A Way Out من فريق تطوير Brothers: A Tale of Two Sons!

ضمن فاعليات معرض الـE3 اليوم، وبالتحديد بحدث EA Play (المؤتمر الخاص بشركة Electronic Arts).

تم الإعلان عن لعبة تعاونية جديدة بعنوان A Way Out رفقة عرضي الكشف، واللعب (بالأسفل).

اللعبة الجديدة من تطوير استوديو Hazelight Studios الشهير بلعبة Brothers: A Tale of Two Sons، وتأتي ضمن برنامج EA Originals لدعم المستقلين، وهي لعبة من منظور الشخص الثالث مبنية فقط على نظام اللعب التعاوني بين شخصين، سواء محليًا (تقسيم الشاشة)، أو عبر شبكة الإنترنت، وفيها سيخوض كل لاعب تجربة فريدة ومُختلفة تمامًا.

العرضان المُرفقان يعطونا صورة أكبرة حول اللعبة وخصائصها، يُمكنكم الاستمتاع بهما، إلى أن تصدر اللعبة في وقتٍ مُبكر من العام المُقبل 2018 على أجهزة الـPC، والـPS4، والـXbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

12 رأي على “E3 2017: الكشف عن لعبة تعاونية جديدة بعنوان A Way Out من فريق تطوير Brothers: A Tale of Two Sons!”

  1. 268276 588968Hello, Neat post. Theres an problem together along with your website in internet explorer, may check this? IE nonetheless may be the marketplace leader and a huge component to folks will omit your fantastic writing because of this difficulty. 814663

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق