ضمن فاعليات معرض الـE3 اليوم، وبالتحديد بحدث EA Play (المؤتمر الخاص بشركة Electronic Arts).

تم استعراض عرض اللعب الرسمي للعبة Star Wars: Battlefront 2 (بالأسفل

العرض الجديد يعطينا صورة واضحة لنظام اللعب والتحكُم بالشخصيات من منظوري الشخص الأول والثالث، والمركبات الأرضية والجوية، ناهيك عن عديد من اللقطات السينمائية الملحمية وذلك خلال دقيقتان تقريبًا.

اللعبة ستحتوي على طور خاص بالقصة يأتي لسد الفراغ بين أحداث Return of the Jedi، وThe Force Awakens، بالإضافة إلى طور تعاوني خاص بأجهزة الترفيه المنزلية (PS4، وXbox One)، ناهيك عن أن اللعبة لن تحوي تذكرة الاشتراك الموسمي وستوفر محتوياتها الإضافية مجانًا عوضًا عن ذلك.

لعبة Star Wars: Battlefront 2 من المُنتظر إصدارها بالأسواق في السابع عشر من نوفمبر المُقبل (17/11/2017) على أجهزة الـPC، والـPS4، والـXbox One، ونترككم مع العرض المُثير.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. geld verdienen online
    رد

    860028 570897The vacation unique deals offered are believed as a selection of possibly the most preferred and therefore within your budget all more than the globe. Quite several hostels can be proudly located inside property which is accented who has striking seashores encouraging crystal-clear rivers, contingency of an Ocean. hotels compare rates 535614

  2. Relevanten Website
    رد

    526759 462861Hey there! This is my first visit to your blog! We are a group of volunteers and starting a new initiative in a community in the same niche. Your blog provided us useful information to work on. You have done a marvellous job! 105596

اضف تعليق