أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: الكشف عن عرض اللعب الرسمي للعبة Star Wars: Battlefront 2

ضمن فاعليات معرض الـE3 اليوم، وبالتحديد بحدث EA Play (المؤتمر الخاص بشركة Electronic Arts).

تم استعراض عرض اللعب الرسمي للعبة Star Wars: Battlefront 2 (بالأسفل

العرض الجديد يعطينا صورة واضحة لنظام اللعب والتحكُم بالشخصيات من منظوري الشخص الأول والثالث، والمركبات الأرضية والجوية، ناهيك عن عديد من اللقطات السينمائية الملحمية وذلك خلال دقيقتان تقريبًا.

اللعبة ستحتوي على طور خاص بالقصة يأتي لسد الفراغ بين أحداث Return of the Jedi، وThe Force Awakens، بالإضافة إلى طور تعاوني خاص بأجهزة الترفيه المنزلية (PS4، وXbox One)، ناهيك عن أن اللعبة لن تحوي تذكرة الاشتراك الموسمي وستوفر محتوياتها الإضافية مجانًا عوضًا عن ذلك.

لعبة Star Wars: Battlefront 2 من المُنتظر إصدارها بالأسواق في السابع عشر من نوفمبر المُقبل (17/11/2017) على أجهزة الـPC، والـPS4، والـXbox One، ونترككم مع العرض المُثير.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

10 آراء على “E3 2017: الكشف عن عرض اللعب الرسمي للعبة Star Wars: Battlefront 2”

  1. 860028 570897The vacation unique deals offered are believed as a selection of possibly the most preferred and therefore within your budget all more than the globe. Quite several hostels can be proudly located inside property which is accented who has striking seashores encouraging crystal-clear rivers, contingency of an Ocean. hotels compare rates 535614

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق