أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: الكشف الكامل عن لعبة FIFA 18 مع عودة Alex Hunter مُجددًا!

ضمن فاعليات معرض الـE3 اليوم، وبالتحديد بحدث EA Play (المؤتمر الخاص بشركة Electronic Arts).

جاء الكشف الكامل عن لعبة FIFA 18 (بالأسفل)، بعد العرض التشويقي الصادر في وقتٍ سابق.

عرض الكشف يعطينا مزيد من الصورة حول الخصائص الجديدة المُضافة لأسلوب اللعب، وأبرزها إمكانية المرور من اللاعبين استنادًا إلى المساحات الفارغة، بالإضافة إلى الإعلان عن عودة طور القصة مُجددًا عبر اللاعب Alex Hunter، والذي يأتي لاستكمال ما تم في الموسم الأول بالجزء السابق، وذلك في عرضٍ سينمائي آخر.

يُمكنكم التعرف على نُسخ اللعبة المُتاحة للشراء والحجز المُسبق عبر هذا الرابط. هذا ومن المُنتظر إصدار اللعبة في التاسع والعشرين من سبتمبر المُقبل (29/09/2017) على أجهزة الـPC، والـPS4، والـXbox One، بالإضافة إلى أجهزة الجيل القديم Xbox 360، وPS3، مع دعم لجهاز الـSwitch لكن دون إضافة طور القصة، واستخدام مُحرك Frostbite، ونترككم مع العرضين.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

19 رأي على “E3 2017: الكشف الكامل عن لعبة FIFA 18 مع عودة Alex Hunter مُجددًا!”

  1. 594715 411319An fascinating discussion is worth comment. I believe that you ought to write regarding this topic, it may possibly not be a taboo topic but usually persons are too couple of to chat on such topics. To one more location. Cheers 652847

  2. 932629 814972Oh my goodness! a fantastic post dude. Numerous thanks Even so We are experiencing dilemma with ur rss . Dont know why Can not sign up to it. Could there be anybody obtaining identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 293629

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق