لا تزال فاعليات معرض الـE3 مستمرة، وهذه المرة مع مؤتمر شركة Microsoft الرائدة.

بعدما تم الكشف الكامل عن لعبة Bioware الجديد Anthem بعد التشويق عنها بالأمس، وذلك بعرض لعب جديد (بالأسفل).

العرض يأتينا مُباشرةً من جهاز الـXbox One المُعلن عنه مؤخرًا، بدقة الـ4K مع 60 إطارًا في الثانية، ويعطينا صورة عامة حول نظام اللعبة الجديدة وأسلوب اللعب المُميز، مع عالم واسع مُعد للاستكشاف وبيئة ذات عناصر جذابة، في إطار مزيج بين الحركة وتمثيل الأدوار من منظور الشخص الثالث.

اللعبة الجديدة ستدعم نظام اللعب التعاوني بين 4 لاعبين، إذ سيكون لكل لاعب قصته الخاصة في استكشاف عالم اللعبة الواسع، ويُمكنهم التشارك سويًا في مُجابهة الأخطار، والوصول إلى أماكن جديدة والكثير من الأشياء المُثيرة التي تنتظركم.

لعبة Anthem من المُنتظر إصدارها في وقتٍ ما من عام 2018 على أجهزة الـPC، والـXbox One، والـPS4، وجهاز الـXbox One X (Project Scorpio)، ونترككم مع العرض المُشوق.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. DMPK Services
    رد

    191987 708353A person essentially help to make seriously articles I would state. This is the initial time I frequented your web site page and thus far? I surprised with the research you produced to make this particular publish incredible. Fantastic job! 430257

  2. ADME Services
    رد

    207686 647337Echt tolle Seite. Rubbish bin eigentlich nur per Zufall hier gelandet, aber ich bin jetzt schon complete von der tremendous Seite beeindruckt. Gratuliere dazu!! Viel Erfolg noch durch der sehr guten Home-page mein Freund. 331769

اضف تعليق