ضمن أحداث فاعليات معرض الـE3.

كشفت Konami عن العرض الكامل للعبتها المُقبلة PES 2018 (بالأسفل).

العرض يعطينا لمحة عامة حول السمات والخصائص الجديدة المُضافة إلى الجزء الجديد من اللعبة لهذا العام، بالإضافة إلى استعراض واضح للتحسن الرسومي الكبير على صعيد الملاعب المدعومة داخل اللعبة، كملعب الكامب نو الخاص ببرشلونة، أو الأنفيلد الخاص بليفربول.

لعبة PES 2018 ستُقدم بهذا العام عدد من التغييرات في إطار الصورة البصرية للمُباريات من خلال تنشيط حركة العُمال والمُصورين بالملاعب ورصد تفاعلاتهم مع الكرات وأحداث المُباراة المُختلفة، هذا فضلًا عن مزيد من التعمق داخل طور الـMaster League ليضم تحسينات إضافية على عملية شراء اللاعبين والعقود، ناهيك عن مزيد من المؤتمرات الصحفية، والتفاعلات بين اللاعبين بغرف الملابس، والجولة التحضيرية وغيرها.

كذلك ستشهد اللعبة لأول مرة طور اللعب التعاوني بين ثلاثة أفراد، إذ يُمكنكم التحكم في ثلاث لاعبين فقط من الـ11 لاعب الموجودين داخل الملعب، ومعهم يُمكنكم بناء بعض الجُمل المهارية والتكتيكية المُختلفة، إلى جانب إعادة بناء آلية الركلات الثابتة داخل اللعبة سواء في الركلات الركنية أو الحُرة المُباشرة أو حتى ركلات الجزاء، لتُصبح أكثر دقة ومرونة من ذي قبل مع السماح لمزيد من السيناريوهات المُعدة سلفًا.

أما من ناحية أسلوب اللعب، فاللعبة ستوفر بعض المهارات التقنية تتضمن تحكُم أكبر في الكرة وبناء المهارات الخاصة باللاعبين بسهولة، مع توفير إمكانيات أكبر لمزيد من الالتحامات البدنية والواقعية بين اللاعبين وبعضهم، كما سيضاف لأطوار اللعب الجماعي المزيد من التحسينات أيضًا، مع عودة طور الـRandom Selection Match إلى السلسلة مُجددًا بعد غياب عن الإصدارات الأخيرة.

العرض المُرفق يُشير في نهايته إلى النجم العالمي الأرجنتيني Diego Maradona والذي سيكون حاضرًا ضمن الأساطير بهذا الجزء، مع الإشارة لإعلان قريب بهذا الخصوص، يُمكنكم مشاركتكم توقعاتكم عبر التعليقات بالأسفل.

اللعبة من المُنتظر إصدارها في الرابع عشر من سبتمبر المُقبل (14/09/2017) بنسختين مُختلفين الاعتيادية، والخاصة بفريق FC barcelona والتي تأتي بوكيل للفريق، مع ألف نُقطة إضافية لطور الـMyClub، على أجهزة الـPC، والـPS4، والـXbox One بالمُحرك الجديد، وعلى الـPS3، والـXbox 360 بالمُحرك القديم، ونترككم مع العرض المُثير.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

اضف تعليق