لا تزال فاعليات معرض الـE3 مستمرة وذلك عبر مؤتمر شركة Bethesda Softworks.

والذي جاء فيه الكشف عن جزء جديد من سلسلة Wolfenstein الشهيرة تحت عنوان ” Wolfenstein II: The New Colossus “، رفقة عرض لعب (بالأسفل).

إذن ها نحن ذا أمام الجزء الجديد من لعبة Wolfenstein المُميزة، والذي جاء تحت نفس العنوان الذي كانت قد لمحت إليه الشركة في مؤتمرها السابق بالعام الماضي، واليوم تم الكشف رسميًا عن اللعبة الجديدة خلال عرض مُطول يمتد إلى أكثر من ثمان دقائق ونصف.

العرض يُقدم مزيج فريد بين اللقطات السينمائية، وبعض اللقطات الحوارية بين الشخصيات، بالإضافة إلى مشاهد مختطفة من أسلوب اللعب، مع استعراض للكثير من الأماكن الجديدة والتي تبدو أوسع بكثير من الجزء السابق Wolfenstein: The New Order.

لعبة Wolfenstein II: The New Colossus سيتم إصدارها في السابع والعشرين من أكتوبر المُقبل (27/10/2017) على أجهزة الـPC، والـPS4، والـXbox One، ونترككم مع العرض المُذهل.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. this article
    رد

    632643 85772Hey There. I discovered your weblog making use of msn. That is actually a really smartly written post. I will make sure to bookmark it and come back to read much more of your useful details. Thanks for the post. I will surely return. 433362

  2. friv 1
    رد

    299011 860951I like what you guys are up too. Such smart function and reporting! Carry on the superb works guys I?ve incorporated you guys to my blogroll. I feel it will improve the value of my web internet site 978707

اضف تعليق