أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: الكشف الرسمي عن لعبة Assassin’s Creed: Origins مع استعراض لأحد المهمات!

لا تزال فاعليات معرض الـE3 مستمرة، وهذه المرة مع مؤتمر شركة Microsoft الرائدة.

بعدما تم الكشف -وكما كان متوقعًا- عن الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed والذي تأتي أحداثه في مصر تحت عنوان ” Assassin’s Creed: Origins ” رفقة عرض الكشف، وعرض استعراض لعب (بالأسفل).

العرضان المُرفقان يعطونا لمحة عن شكل اللعبة بتقنية الـ4K مع 60 إطارًا في الثانية للجهاز المُعلن عنه مؤخرًا Xbox One X، بالإضافة إلى استعراض عدد من القدرات والأنظمة الجديدة داخل اللعبة والتي تأتي في سياق مؤكد للشائعات التي انتشرت مؤخرًا عبر الأوساط الإعلامية.

لعبة Assassin’s Creed: Origins من المُنتظر الحديث عنها مُجددًا في مؤتمر Ubisoft المُقبل، والذي يأتيكُم اليوم (16/06/2017) في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت جرينتش | 23:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اللعبة سيتم إصدارها بالأسواق على أجهزة الـPC، والـXbox One، والـPS4 في السابع والعشرين من أكتوبر المُقبل (27/10/2017)، مع دعم لجهاز الـXbox One X (Project Scorpio) في وقتٍ لاحق، ونترككم مع العرضين المُشوقين.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

15 رأي على “E3 2017: الكشف الرسمي عن لعبة Assassin’s Creed: Origins مع استعراض لأحد المهمات!”

  1. 572160 875431My wife style of bogus body art were being quite unsafe. Mother worked with gun very first, right after which they your lover snuck free of charge upon an tattoo ink ink. I was confident the fact just about every need to not be epidermal, due to the tattoo ink could be attracted from the entire body. make an own temporary tattoo 502192

  2. 209766 270055Normally I do not learn post on blogs, nevertheless I would like to say that this write-up extremely pressured me to check out and do so! Your writing style has been surprised me. Thank you, quite fantastic post. 257622

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق