أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: الإعلان عن لعبة قرصنة جديدة بعنوان Skull and Bones رفقة عرض الكشف!

استمرارًا لفاعليات معرض الـE3 المُقام حاليًا، يأتي ضمن أحداث مؤتمر شركة Ubisoft الفرنسية.

الإعلان عن لعبة قرصنة جديدة تحت عنوان ” Skull and Bones ” رفقة عرض الكشف، وعرض لعب جماعي (بالأسفل).

اللعبة الجديد تأتي من تطوير استوديو Ubisoft سنغافورة، وهي مبنية على نظام المعارك البحرية الموجود في لعبة Assassins Creed: Black Flag مع مزيد من التطويرات ليلائم فكرة اللعبة العامة، والتي تُقدم عالم مفتوح من القرصنة في إطار لعبة جماعية عبر شبكة الإنترنت.

عرض الكشف يعطيكم صورة سينمائية حول اللعبة الجديدة، فيما سيُقدم عرض اللعب نظرة أقرب إلى نظام اللعب وبعض القدرات الجديدة أثناء اشتباكات السفن البحرية، وطريقة التحكُم بالسفينة وغيرها من القدرات.

لعبة Skull and Bones من المُنتظر إصدارها في خريف العام المُقبل 2018 على أجهزة الـPC، والـPS4، والـXbox One، مع دعم جهازي الـPS4 Pro، والـXbox One X، ونترككم مع العرضين.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

7 آراء على “E3 2017: الإعلان عن لعبة قرصنة جديدة بعنوان Skull and Bones رفقة عرض الكشف!”

  1. 399614 78918Wonderful beat ! I wish to apprentice while you amend your internet website, how can i subscribe for a weblog website? The account aided me a appropriate deal. I had been just a little bit acquainted of this your broadcast provided bright clear concept 937474

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق