أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: الإعلان عن الجزء الثاني من لعبة الرُعب The Evil Within مع العرض الدعائي

لا تزال فاعليات معرض الـE3 مستمرة وذلك عبر مؤتمر شركة Bethesda Softworks.

والذي تم فيه الإعلان عن الجزء الثاني من سلسلة The Evil Within مع العرض الدعائي (بالأسفل).

لعبة The Evil Within 2 تأتي على غرار الجزء الماضي من تطوير استوديو Tango Gameworks (القائم على السيد Shinji Mikami مُصمم لعبة Resident Evil)، ومعه نعود إلى المُحقق Sebastian Castellanos (بطل اللعبة) مُجددًا والذي سيحاول في هذا الجزء إنقاذ أبنته من أيدي الشر وسط عالم موحش مليء بالأسرار، والغموض والرُعب، فهل ينجح في المُهمة؟ وهل سيستطيع البقاء حيًا؟

العرض يأخذنا في جولة عامة سينمائية من الجزء الجديد خلال ثلاث دقائق تقريبًا، ستتعرفون فيها على بيئة اللعبة الجديدة، والبطل ذو الملامح المُتغيرة، والكثير أيضًا تستكشفونه بأنفسكُم.

هذا ومن المُنتظر أن تتوفر اللعبة بالأسواق في الثالث عشر من أكتوبر المُقبل (13/10/2017) على أجهزة الـPC، والـPS4، والـXbox One، ونترككم مع العرض المُثير.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

8 آراء على “E3 2017: الإعلان عن الجزء الثاني من لعبة الرُعب The Evil Within مع العرض الدعائي”

  1. 594565 779659Hoping to go into business venture world-wide-web Indicates revealing your products or services furthermore companies not only to ladies locally, but nevertheless , to several prospective clients in which are online in most cases. e-wallet 204339

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق