لا تزال فاعليات معرض الـE3 مستمرة وذلك عبر مؤتمر شركة Bethesda Softworks.

والذي تم فيه الإعلان عن الجزء الثاني من سلسلة The Evil Within مع العرض الدعائي (بالأسفل).

لعبة The Evil Within 2 تأتي على غرار الجزء الماضي من تطوير استوديو Tango Gameworks (القائم على السيد Shinji Mikami مُصمم لعبة Resident Evil)، ومعه نعود إلى المُحقق Sebastian Castellanos (بطل اللعبة) مُجددًا والذي سيحاول في هذا الجزء إنقاذ أبنته من أيدي الشر وسط عالم موحش مليء بالأسرار، والغموض والرُعب، فهل ينجح في المُهمة؟ وهل سيستطيع البقاء حيًا؟

العرض يأخذنا في جولة عامة سينمائية من الجزء الجديد خلال ثلاث دقائق تقريبًا، ستتعرفون فيها على بيئة اللعبة الجديدة، والبطل ذو الملامح المُتغيرة، والكثير أيضًا تستكشفونه بأنفسكُم.

هذا ومن المُنتظر أن تتوفر اللعبة بالأسواق في الثالث عشر من أكتوبر المُقبل (13/10/2017) على أجهزة الـPC، والـPS4، والـXbox One، ونترككم مع العرض المُثير.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. DMPK Services
    رد

    594565 779659Hoping to go into business venture world-wide-web Indicates revealing your products or services furthermore companies not only to ladies locally, but nevertheless , to several prospective clients in which are online in most cases. e-wallet 204339

  2. jeux de friv
    رد

    842677 256717hey I was extremely impressed with the setup you used with this weblog. I use blogs my self so very good job. definatly adding to bookmarks. 658017

اضف تعليق