أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: الإعلان رسميًا عن نُسخة مُعاصرة من لعبة Age of Empires الاستراتيجية الشهيرة

خلال مؤتمر PC Gaming Show التابع لمعرض الـE3.

تم الكشف عن لعبة جديدة؛ احتفالًا بمرور 20 سنة منذ إصدارها الأول! تستطيعون توقع اللعبة؟ نعم إنها لعبة Age of Empires: Definitive Edition.

اللعبة ستحصل على نُسخة تجريبية قريبًا، ويُمكنكم تسجيل اشتراككم عبر الموقع الرسمي بدءًا من الآن، وهي إعادة إطلاق للعبة Age of Empires الاستراتيجية المُميزة بدقة 4K وخامات مُحسنة ورسومات وصوتيات أفضل، مع بعض التحسينات على أسلوب اللعب، كما ستتضمن اللعبة توسعة Rise of Rome أيضًا.

لعبة Age of Empires: Definitive Edition ستثقدم أيضًا خدمات اللعب الجماعي عبر شبكة الـXbox Live، ومن المتوقع أن تأتي في وقتٍ لاحق من العام الجاري 2017 على الـPC من بوابة Windows 10.

هذا ويُمكنكم التعرف على اللعبة بصورة أقرب من خلال عرض الإعلان المُرفق، والذي سيعيدكم إلى ذكريات لا يُمكن أن تُمحى من ذاكرتكم، فهل أنتم مُستعدون؟

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

8 آراء على “E3 2017: الإعلان رسميًا عن نُسخة مُعاصرة من لعبة Age of Empires الاستراتيجية الشهيرة”

  1. 34468 928887Private Krankenversicherung – Nur dann, wenn Sie sich fr die Absicherung ber die Rentenversicherung entschieden haben, dann knnen Sie sich sicher sein, dass Sie im Alter so viel Geld haben, damit Sie Ihren Lebensstandard halten knnen. 417087

  2. 827067 1179Visiting begin a business venture around the web generally indicates exposing your products or services moreover provider not only to some individuals inside your town, but but to lots of future prospects who may possibly be more than the web a lot of times. simple internet business 873445

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق