أخبارفعاليات و احداثفيديو

E3 2017: استعراض مُطول للعبة Days Gone في عرض لعب مُثير

ختامًا لمؤتمرات معرض الـE3 الكُبرى، تحل علينا Sony بالكثير مما في جُعبتها للاعبيها.

وها هي تأتينا بعرض لعب جديد للعبة الزومبي Days Gone (بالأسفل).

العرض ينقلنا إلى أحد المهام داخل عالم اللعبة، وفيه ستتعرفون على المزيد من قدرات اللعبة، وأساليب التسلل والاختباء من الأعداء، بالإضافة إلى استغلال البيئة من حولك، ومجموعة منوعة من اللقطات السينمائية المُبهرة وغيرها تستكشفونه خلال 12 دقيقة من اللعب!

لعبة Days Gone هي لعبة تنتمي لفئة ألعاب العالم المفتوح الممتزجة بعناصر ألعاب البقاء، وتدور أحداثها بعد عامين من انتشار وباء عالمي، وتلعب دور صياد مُحترف يُدعى Deacon St. John، والذي ستكون مهمته الأولى هو البقاء على قيد الحياة، في ظل بحثه عن سبب يجعله يعيش.

هذا ومن غير المعلوم حتى الآن تاريخ إصدار اللعبة على الـPS4، ونترككم مع العرض المُميز.

https://www.youtube.com/watch?v=Ceic_MBMoJ4

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

14 رأي على “E3 2017: استعراض مُطول للعبة Days Gone في عرض لعب مُثير”

  1. 582218 585574Water-resistant our wales in advance of when numerous planking. The particular wales surely are a selection of heavy duty snowboards that this height ones would be exactly the same in principle as a new shell planking having said that with significantly a lot more height to assist you thrust outward in the evening planking. planking 519607

  2. 827666 794733Aw, this was a actually nice post. In idea I would like to put in writing like this furthermore – taking time and actual effort to make a really very good article but what can I say I procrastinate alot and by no indicates appear to get something done. 535408

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق