أخبارهواتف

هواتف: لعبة Realpolitiks الاستراتيجية تحط الرحال على نظامي Android، وiOS قريبًا!


عُشاق الألعاب الاستراتيجية على الهواتف الذكية؛ موعدكُم اليوم مع خبرٍ سار.

إذ أعلن المُطور Jujubee S.A. عن إصدار لعبته الاستراتيجية Realpolitiks إلى الهواتف الذكية عبر نظامي iOS، وAndroid في شهر يوليو الجاري.

وبحسب السيد Michał Stępień الرئيس التنفيذي للشركة فإن هذه هي المرة الأولى أن يُتاح تجربة لعبة استراتيجية Real-Time كاملة (أي بدون نظام تعاقب الدورات) على شاشات الهواتف، مشيرًا لأهمية أن تُحافظ اللعبة على نفس التجربة التي رأيناها على الـPC، واستغلال المساحات بأفضل شكل مُمكن.

لعبة Realpolitiks لمَن لا يعرف؛ هي أحد الألعاب الاستراتيجية التي تدور في وقتنا الحالي، إذ عليك تولي أحد الدول والعمل عليها عسكريًا، واقتصاديًا، ودبلوماسيًا وغيرها من الجوانب الإدارية المُتعددة، بالإضافة لوضع الخطط وآليات التعامل مع المُشكلات والأزمات التي يُمكن أن تحدث كقيام حرب عالمية ثالثة، أو حل الاتحاد الأوربي وغيرها، وذلك وفق عدد من السيناريوهات المُستقبلية المُعدة للعب في ظل معايير ومقاييس مُحددة.

هذا وقد ظهرت اللعبة لأول مرة في مُنتصف فبراير الماضي على الحاسب الشخصي، وحققت نسب تقييم متفاوتة (متوسط) عبر متجر Steam، ويُمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول اللعبة عبر الموقع الرسمي.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق