لا زلنا نتعرف على مزيد من المعلومات حول اللعبة المُنتظرة Mass Effect: Andromeda، خاصة مع تفاعل المطورين مع المُحبين على مواقع التواصل الاجتماعي!

فمن خلال قائد فريق التصميم للِّعبة السيد Ian Frazier والذي أجاب بعدد من التغريدات على موقع تويتر، كشف بذلك عن بعض المعلومات الجديدة.

أولى المعلومات خاصة بدعم اللعبة لذراعات التحكُم الخاصة بجهاز الـPC، إذ سيتمكن اللاعبين من التبديل والتغيير بين يد التحكُم ولوحة المفاتيح والفأرة بسهولة.

فيما يخص الرفقاء، فقد أوضح السيد Ian إنهم سيتبعوا البطل دائمًا خلال اللعبة سواء في الاستكشاف أو المهام… الخ، وفيما عدا ذلك سيكون لهم أعمالهم الخاصة، كما كان في ثلاثية Mass Effect السابقة تمامًا.

كذا أوضح إن الرفقاء لن يكونوا مُغطين بالكامل من خلال الخوذة والسترة الواقية أثناء التجوال كما كان في Mass Effect 1؛ بل ستعتمد على الشخصية نفسها كما كان في الجزأين الثاني والثالث.

وأخيرًا وبنفس الإطار تقريبًا، أشار أن اللعبة ستعطي للاعبين فرصة الاستمتاع بتعليقات الشقيقين Ryder (بطل/بطلة اللعبة) أو الرفقاء أثناء المواجهات والمعارك في بعض الأحيان.

يُذكر إن لعبة Mass Effect: Andromeda تم الإعلان عن صدورها يوم الحادي والعشرون من مارس المُقبل لمنطقة أمريكا الشمالية (21/03/2017)، وبعد يومان فقط لمنطقة أوربا (23/03/2017)، على أجهزة الـPC، والـXbox One، والـPS4، كما صدر للعبة مؤخرًا عرض لعب جديد خلال حدث CES 2017 الخاص بـnVIDIA.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق