أخبار

قائد فريق التصميم للعبة Civilization V ينضم إلى Paradox Interactive لإخراج لعبة جديدة!

يبدو إننا على أعتاب مشاهدة لعبة استراتيجية جديدة من شركة Paradox Interactive.

بعدما أعلنت مؤخرًا عن انضمام السيد Jon Shafer قائد فريق التصميم للعبة Civilization V؛ كمُخرج للعبة جديدة غير مُعلنة.

وبهذه المناسبة علق السيد Johan Andersson الرئيس التنفيذي لشركة Paradox عنه قائلًا: جلب Jon Shafer لفريقنا هو أمر مُثير للاهتمام لنا جميعًا، ربما لا أحد هنا لم يلعب ويستمتع شخصيًا بعمله، كما إن إضافة مُصمم جديد إلى فريقنا دائمًا يُمثل تحديًا كبيرًا، فلدينا جمهور لديه توقعات عالية جدًا لما نُقدمه من ألعاب ذات عُمق وتعقيد مع تجربة لعب طويلة الأمد، وقابلة للعب مرة أخرى. لقد تعرفت على Jon منذ 15 عامًا، وأنا مُتحمس لوجوده معنا، لما يمتلكه من خبرة لخلق مزيد من التجارب، فهو يتقاسم معنا فلسفات التصميم الأساسية لنا، ولا يسعنا الانتظار لمشاركة ألعابه مع جماهيرنا. .

في حين علق Jon  على هذا قائلًا: ” لطالما كنت من مُحبي ألعاب Paradox منذ سنوات؛ فالانتقال إلى الفريق الذي يقف خلف مجموعة من عناويني المُفضلة هي لحظة مُثيرة بالنسبة لي. لقد انجذبت للألعاب الإستراتيجية لأقصى مدى استطيع تذكره، ومن الصعب عليَّ العثور على مجموعة أفضل من الخبرات الاستراتيجية الغنية الموجودة بـ Paradox؛ ولهذا أنا متطلع للعمل على العنوان المُقبل في قائمة ألعابها، فكونوا على استعداد! “.

Jon Shafer مُبرمج ومُصمم أمريكي شاب يبلغ من العُمر 32 عامًا، والذي اشتهر بتصميم الـMods للجزء الثالث من سلسلة Civilization قبل أن توقع معه Firaxis في منحة تدريب وظيفي، وعمل فيها على توسعتي Beyond the Sword، وWarlords للعبة Civilization IV، قبل أن يتولى قيادة فريق تصميم Civilization V، والذي ذهب بعدها لإنشاء استوديو تطوير خاص به تحت مُسمى Conifer Games في عام 2012.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

رأيان على “قائد فريق التصميم للعبة Civilization V ينضم إلى Paradox Interactive لإخراج لعبة جديدة!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق