أخبارعروض خاصة

عرض خاص: لعبة Star Citizen متاحة بشكل مجاني لآخر شهر أكتوبر!

إن كنت من هواة الطيران عبر الفضاء والاستمتاع بمعارك قتالية ضخمة من خلال السفن الفضائية، فلعبة Star Citizen تمتلك خبرًا سعيدًا بذلك الأمر.

فقد أعلن استوديو Cloud Imperium Games مطور اللعبة عبر موقعه الرسمي عن عرض خاص لتجربة اللعبة بشكل مجاني حتى نهاية الشهر الحالي (30 أكتوبر 2016)، من خلال كود يتم استخدامه بعد إنشاء حساب مجاني على موقع اللعبة؛ للحصول على رابط تحميل اللعبة.

وسيتمكن اللاعبون بفترة العرض من اللعب عبر المركبة الفضائية F7C-M Super Hornet (المبينة أدناه) والمتمتعة بقدرات حربية هائلة؛ تجعلها مؤهلة لبناء صورة دعائية متميزة حول إمكانات اللعبة، وجعلها أكثر متعة وحماسًا لدى اللاعبين.

f7c-m_super-hornet_flight_visual-1

لعبة Star Citizen تنتمي لنوعية ألعاب العالم المفتوح والذي سيستمتع بها اللاعبون بالتجوال بين عالم كبير من المجرات والكواكب، واختيار وتطوير مركباتهم الفضائية وشق طريقهم في رحلة محفوفة بالمخاطر بكل تأكيد، يُذكر إن اللعبة لن تصدر في نهاية العام الحالي كما كان مُقررًا، ومن المُحتمل أن نرى اللعبة في وقتٍ لاحق من عام 2017 على جهاز الـPC.

ولتجربة اللعبة والإشتراك في الموقع يُمكنك زيارة صفحة العرض (Fall 2016 Free Fly) من هــــــــنــــــــا.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق