أخبارفيديو

رسميًا الكشف عن لعبة Tropico 6 الاستراتيجية مع عرض جديد!

كما كان متوقعًا بعد العرض التشويقي سيحمل الجزء الجديد من سلسلة Tropico عنوان Tropico 6.

وذلك بعدما أفرجت شركة Kalypso Media بالتعاون مع المُطور Limbic Entertainment مؤخرًا؛ عن الكشف الكامل للعبة Tropico 6 رفقة عرض الإعلان (بالأسفل).

الجزء الجديد من السلسلة سيتح لنا عدد من الخصائص الفريدة لأول مرة أبرزها توفير الفرصة للتحكم وإدارة أكثر من جزيرة بنفس الوقت، مع إمكانية إرسال العُملاء للاستيلاء على المعالم السياحية الكُبرى حول العالم، كتمثال الحرية من نيويورك بالولايات المُتحدة الأمريكية وبرج إيفيل الشهير بباريس، فرنسا وغيرهم.

بالإضافة إلى نظام جديد للنقل داخل المدينة يتضمن إمكانية إنشاء الكباري، والأنفاق، وغيرها، هذا فضلًا عن إمكانية تخصيص القصر الرئاسي أيضًا مع عودة المحادثات الانتخابية مُجددًا، وطور للعب الجماعي والتعاوني يتسع إلى 4 لاعبين والكثير ينتظركم أيضًا!

لمَن لا يعرف سلسلة Tropico؛ فهي لعبة استراتيجية تعطيك دور الرئيس، إذ عليك بإقامة المعاهدات والاتفاقيات، الاهتمام بجوانب الإدارة والاقتصاد والسياسة، والتعامل مع الشعوب وخوض الانتخابات مع إمكانيات واسعة تسمح لك ببناء شخصيتك الرئاسية في أي صورة، فيُمكن أن تكون فاسدًا بالتزوير أو قامعًا للحريات والإعلام، أو محبوب بين الشعب، وغيرها من الخصائص والقرارات التي تبينها أثناء فترة حكمك، مع إمكانية إنشاء المباني وإدارة المدينة بشكلٍ كامل.

اللعبة الجديدة ستستخدم لأول مرة مُحرك Unreal Engine 4، وهو ما يُمكنكم ملاحظة تأثيره مُباشرةً في العرض المُرفق والذي يعطينا صورة عامة حول بعض الخصائص الجديدة المُتضمنة داخل اللعبة خلال ما يزيد عن دقيقتين.

هذا ومن من المُنتظر إصدار اللعبة على جهازي الـXbox One، والـPS4، بالإضافة إلى الـPC عبر أنظمة Windows، وLinux، وMac في وقتٍ ما من العام المُقبل 2018، ونترككم مع العرض الرائع!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد محمود

أُدرك أن العمل الجاد الوسيلة الوحيدة لبناء أي حلم، وأن حجر الأساس يتمثل في الإدارة وفن تنظيم الوقت والأعمال، أعشق ألعاب الفيديو، وأرى إنها واحدة من أهم وسائل الفن الحديث للتعبير عن مُشكلات الدول والتوصل لحلول (مُبدعة) من قبل الشباب العربي، وليست مجالًا منحصرًا على الترفيه..

مقالات ذات صلة

13 رأي على “رسميًا الكشف عن لعبة Tropico 6 الاستراتيجية مع عرض جديد!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق