في هذا المقال نستعرض لكم أهم الألعاب القادمة لمختلف الأجهزة لشهر يناير 2017  مع نبذة مُختصرة عن كل واحدة منها.

Kingdom Hearts HD 2.8 – الأجهزة: [PS4]

لعبة Kingdom Hearts HD 2.8  ستكون أخر مجموعة مُحسنة تصدر للأجزاء السابقة من سلسلة Kingdom Hearts، وستتضمن فصلا إضافيا يصل بينها وبين الجزء الثالث القادم، المجموعة تحتوي كلا من Kingdom Hearts: Dream Drop Distance، Kingdom Hearts 0.2 Birth By Sleep وKingdom Heart: Back Cover.

Gravity Rush 2 – الأجهزة: [PS4]

الجزء الثاني من اللعبة التي صدرت في البداية كلعبة PS Vita، نُرافق مجددا شخصية Kat للوقوف ضد تهديد جديد، مع الاستفادة من قدرات جديدة قائمة على استخدام الجاذبية. اللعبة ستحصل لاحقا على مُحتوى إضافي مخصص لشخصية Raven وذلك بشكل مجاني.

Dragon Quest 8: Journey of the Cursed King – الأجهزة: [3DS]

شركة Nintendo لن تدع اللاعبين يمضون شهرا بدون ألعاب، حارب أكثر من 250 عدوا مصمما من طرف الرسام Akira Toriyama، تجولوا في عالم ضخم، ابحثوا عن أدوات وأسلحة جديدة ورقوا قدراتكم، اللعبة لا تحتوي قتالات عشوائية وتعتمد نظام قتال مبني على ألعاب الأدوار.

Tales of Berseria – الأجهزة: [PC/PS4]

قصة جديدة في عالم سلسلة Tales، حيث يعود فريق تطوير سلسلة Tales لتقديم لعبة أدوار مع لحظات مؤثرة في قصة يعمل أستوديو الأنمي الياباني ufotable على عروضها السينمائية، رافقوا شخصية Velvet في رحلتها واكتشفوا فصلا جديدا في السلسلة.

Resident Evil 7 – الأجهزة: [PC/PS4/XOne]

الجزء السابع ترقيما من سلسلة Capcom الشهيرة، مع تغيير هذه المرة في منظور اللعب، اللعبة أصبحت لعبة رعب من منظور الشخص مع وعود بالعودة للجذور والتركيز بشكل أكبر على الرعب، تصدر اللعبة داعمة للـPS VR وباللغة العربية.

Yakuza 0 – الأجهزة: [PS4]

جزء Zero من لعبة عصابات اليابان الشهيرة Yakuza قادم بنسخته الغربية، مع شخصيتين قابلتين للعب، Kazuma Kiryu وGoro Majima، كل واحد منهما يملك أسلوب قتال مميز، اللاعب سيحاول مساعدة Kazuma الذي يجد نفسه متورطا في جريمة لم يرتكبها، وستحمل اللعبة ما ميز السلسلة، من عالمها لأنشطتها المختلفة وتركيزها على القصة والشخصيات.

Conan Exiles – Steam Early Access – الأجهزة: [PC]

ليست النسخة الكاملة، لكنها قد تكون اختيارا ممتازا لمحبي ألعاب البقاء، اللعبة تضعكم في عالم شخصية Conan الشهيرة، مع عالم مفتوح لاستكشافه، الكثير من الأسلحة لتجميعها والأعداء لمواجهتهم، اللعبة تضم أيضا نظام بناء لتشييد حصنكم وحمايته.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. Yvette
    رد

    Unquestionably imagine that which you said. Your favourite justification seemed to be on the
    web the easiest factor to take note of. I say
    to you, I certainly get annoyed while other people consider worries that they
    just don’t recognize about. You managed to hit the nail upon the top as
    neatly as outlined out the entire thing with no need side effect ,
    folks can take a signal. Will probably be again to get more.
    Thanks

  2. my blog
    رد

    What i don’t understood is if truth be told how you are no longer really much more smartly-appreciated than you may be now. You’re very intelligent. You know thus considerably in terms of this matter, produced me in my opinion imagine it from numerous various angles. Its like men and women don’t seem to be interested except it’s one thing to do with Girl gaga! Your own stuffs great. At all times handle it up!

  3. nba 2k18 mt
    رد

    Hello my family member! I want to say that this post is amazing, nice written and include almost all important infos. I would like to peer extra posts like this .

  4. nba 2k18 coins
    رد

    Wonderful blog! I found it while searching on Yahoo News. Do you have any tips on how to get listed in Yahoo News? I’ve been trying for a while but I never seem to get there! Appreciate it

اضف تعليق