لا شك إن سلسلة Dragon Age تُعد أحد أشهر ألعاب تمثيل الأدوار على الساحة في وقتنا الراهن؛ وعلى هذا فالكثير من العُشاق ينتظرون بفارغ الصبر مزيد من الأخبار عن اللعبة بعد أخر جزء Dragon Age: Inquisition.

والتي جاءت أخيرًا من طرف المُخرج الإبداعي للسلسلة السيد Mike Laidlaw بحواره الصوتي الأخير The 1099 podcast، والذي أشار فيه إلى وجود شيئًا ما قيد التطوير حاليًا خاص باللعبة.

اللقاء تطرق فيه السيد Mike للكثير من الأمور والجوانب حول السلسلة وأجزائها الماضية، لكنه لم يوضح تمامًا هذا الشيء المُنتظر ما إذا كان محتوى إضافي جديد للعبة Dragon Age: Inquisition، أو جزء جديد قيد التطوير، ولو أننا نميل أكثر إلى الاختيار الأخير خاصة بعد الانتهاء من إصدار الجزء الأخير من سلسلة Mass Effect، فكما نعلم الاستوديو ومنذ تكوينه يعمل على جزء جديد لكل سلسلة بالتتابع، كما إن المحتوى الإضافي الأخير للعبة كان قد أنهى القصة.

عمومًا الإشارة هنا لم تكُن الأولى، ففي الشهور الماضية ظهرت عدد من التلميحات والإشارات عبر الحسابات الرسمية لبعض فريق التطوير بمواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة حول عودة العمل بالسلسلة مرة أخرى، لكن وحتى الآن لا يوجد أي تأكيد رسمي.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. home page
    رد

    Very nice post. I just stumbled upon your blog and wanted to say that I have really enjoyed surfing around your blog posts. After all I will be subscribing to your rss feed and I hope you write again soon!

  2. home page
    رد

    Howdy fantastic blog! Does running a blog similar to this require a lot of work? I have absolutely no understanding of computer programming but I had been hoping to start my own blog in the near future. Anyhow, should you have any ideas or techniques for new blog owners please share. I understand this is off topic nevertheless I simply wanted to ask. Thanks a lot!

  3. click here
    رد

    I’m not that much of a online reader to be honest but your blogs really nice, keep it up! I’ll go ahead and bookmark your site to come back down the road. All the best

اضف تعليق