أخبار

المُخرج الإبداعي لسلسلة Dragon Age يُشير إلى وجود شيء ما تحت التطوير خاص باللعبة!


لا شك إن سلسلة Dragon Age تُعد أحد أشهر ألعاب تمثيل الأدوار على الساحة في وقتنا الراهن؛ وعلى هذا فالكثير من العُشاق ينتظرون بفارغ الصبر مزيد من الأخبار عن اللعبة بعد أخر جزء Dragon Age: Inquisition.

والتي جاءت أخيرًا من طرف المُخرج الإبداعي للسلسلة السيد Mike Laidlaw بحواره الصوتي الأخير The 1099 podcast، والذي أشار فيه إلى وجود شيئًا ما قيد التطوير حاليًا خاص باللعبة.

اللقاء تطرق فيه السيد Mike للكثير من الأمور والجوانب حول السلسلة وأجزائها الماضية، لكنه لم يوضح تمامًا هذا الشيء المُنتظر ما إذا كان محتوى إضافي جديد للعبة Dragon Age: Inquisition، أو جزء جديد قيد التطوير، ولو أننا نميل أكثر إلى الاختيار الأخير خاصة بعد الانتهاء من إصدار الجزء الأخير من سلسلة Mass Effect، فكما نعلم الاستوديو ومنذ تكوينه يعمل على جزء جديد لكل سلسلة بالتتابع، كما إن المحتوى الإضافي الأخير للعبة كان قد أنهى القصة.

عمومًا الإشارة هنا لم تكُن الأولى، ففي الشهور الماضية ظهرت عدد من التلميحات والإشارات عبر الحسابات الرسمية لبعض فريق التطوير بمواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة حول عودة العمل بالسلسلة مرة أخرى، لكن وحتى الآن لا يوجد أي تأكيد رسمي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق