بعد الكشف عن محتويات ما بعد الإطلاق للعبة القنص المُميزة Sniper Elite 4 بالتذكرة الموسمية.

يأتي المُطور Rebellion مؤخرًا، للإعلان عن توافر المُهمة الأولى من ثلاثية المهام المُقرر إطلاقها لاستكمال قصة بطلنا Karl Fairburne تحت عنوان Deathstorm Part 1: Inception، رفقة عرض الإطلاق (بالأسفل).

المُهمة تأتي بعد أحداث الجزء الرابع من اللعبة، إذ يطير بطلنا إلى قاعدة بحرية نازية مستهدف تفجيرها في شمال إيطاليا، مُحملًا بهدف واضح يتعلق بمشروع Manhattan السري، وهو استرجاع طرد / حزمة سرية وغريبة تحمل الاسم الرمزي Deathstorm، هذا وسيحظى مالكي التذكرة الموسمية بالمهمة مباشرةً أو عن طريق شرائها بشكل مُنفصل مُقابل دفع 6.99 دولار أمريكي.

بنفس الإطار حصلت اللعبة على التوسعة الأولى أيضًا Night Fighter، والتي تحمل معها ثلاثة أسلحة جديدة بالإضافة إلى شخصيتين جديدتين (ذكر، وأنثى)، ومتوفرة للشراء على حدة مُقابل 7.99 دولار، أو ضمن اشتراك التذكرة الموسمية بطبيعة الحال، ناهيك عن عدد من المحتويات المجانية يتضمن خريطة جديدة للعب الجماعي تحت مُسمى Night Woods، بالإضافة إلى طور جديد يُدعى Elimination يتسع إلى 12 لاعب جماعيًا.

هذا ومن المُنتظر أن تحصل اللعبة على المهمة الثانية Deathstorm Part 2: Infiltration، بالإضافة إلى توسعة Urban Assault، وطور للعب الجماعي، وخريطة جديدة، ومهمة بقاء أيضًا للعب التعاوني في وقت متأخر من أبريل المُقبل، ونترككم مع العرض المُميز.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق