لا شك إن واحدة من حصريات شركة Microsoft المُنتظرة هي الجزء الثالث من سلسلة ألعاب الحركة والعالم المفتوح Crackdown، لكن متى يُمكن أن نراها بالأسواق؟

يُجيبنا عن هذا السؤال السيدة Shannon Loftis مدير عام استوديوهات مايكروسوفت، والتي أكدت عبر برنامج This Week on Xbox (يظهر بالأسفلعن إن اللعبة ” Crackdown 3 ” من المُقرر أن تصدر في وقتٍ ما من العام الحالي 2017.

مُضيفةً لو تتذكر كيف كانت عظمة سلسلة Crackdown الأصلية، مع الحجم، والمُدن المفتوحة، وبطبيعة الحال مستويات الترقية لك، ولأسلحتك ولسياراتك؟ تخيل إن كل هذا مضروب في 10! لعبة Crackdown 3 هي طفرة بكل شيء، إذ تمتلك مدينة مستقبلية ضخمة، وأعداء أكثر ذكاءً، رفقة الكثير من المركبات والأسلحة، إلى جانب أثار التدمير والتحطيم داخل المدينة؛ والتي تجعل التجربة لا تُصدق. .

وعلى هذا، يُمكن أن يتوقع اللاعبين، أن يشاهدوا دخول اللعبة في طور أو مرحلة تجربة اللعب الجماعي عبر شبكة الإنترنت في وقتٍ قريب، لاسيما وإن اللعبة ستتطلب وقت كبير للتجربة ومعالجة الأخطاء؛ نظير حجم اللعبة الضخم والهائل.

لعبة Crackdown 3 ستصدر إلى جهاز الـXbox One، بالإضافة إلى الـPC عبر بوابة نظام تشغيل Windows 10 بكل تأكيد، ومن المتوقع أن نشاهد المزيد حول اللعبة في معرض الترفيه الدولي المُقبل E3 2017، ونترككم مع العرض.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق