أخبار

الكشف عن مجموعة صور مُسربة للعبة Project CARS 2 مع تحديد موعد إصدار مُحتمل!


بعد الإعلان المفاجئ عن بداية العمل على الجزء الثاني من لعبة Project CARS في عام 2015، استمرت حالة الصمت من مُطور اللعبة Slightly Mad Studios حول عملية التطوير وتاريخ إصدار اللعبة المُحتمل.

إلا أن ومن خلال تفاعل المطورون مع أسئلة المُحبين عبر المنتدى الرسمي للعبة؛ أصحبنا نمتلك عددًا من المعلومات المُهمة بشأن الجزء الجديد.

أبرز هذه المعلومات هو إن عملية التطوير قد شارفت على الانتهاء، فوفقًا لهذه المُشاركة من خلال السيد Ian Bell الرئيس التنفيذي، فإن اللعبة قد دخلت في مرحلة اختبار ضمان الجودة، والتي تستمر سبعة أشهر كاملة، لكن في نفس الوقت لا يزال العمل متأخر قليلًا في جانب الواجهات الرسومية (GUI)، بالإضافة إلى طور الحياة المهنية أو الوظيفية (Career)، لذلك يأمل أن تخرج اللعبة إلى النور في سبتمبر المُقبل!

اللعبة ستحمل أيضًا عددًا كبيرًا من التحسينات على المُحرك الفيزيائي فمن خلال هذه المُشاركة للسيد Ian، أوضح فيها إن إن فريق التطوير عمل على إعادة صياغة نظام التشطيب (Rendering) ليشمل مجموعة مهمة وجديدة من أنظمة الدفع وحركة السيارات، ونمذجة الإطارات وغيرها؛ ليُصبح أكثر مرونة وسهولة.

على صعيد آخر تمكن موقع Simrace البولندي من تسريب بعض الصور من داخل اللعبة، توضح المزيد من السيارات، وحالات الطقس والمؤثرات البصرية وغيره نترككم للاستمتاع معها كما يلي:


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق