بعد العرض السينمائي الأخير للعبة Beyond Good and Evil 2.

تشارككم Ubisoft وعبر مقالة مُطولة على مدونتها الرسمية، بمزيد من التفاصيل حول اللعبة، والتي لم يُتاح لها الفرصة لذكرها بالمعرض، وفيما يلي أبرز المعلومات:

– اللعبة وأحداثها هي مزيج بين ما هو مُولد تلقائيًا، وآخر يتم صناعته بنفسك.
– المدينة التي عُرضت في العرض ما هي إلا جزء صغير من العالم الضخم والمفتوح للعبة.
– كل شيء كالكواكب مثلًا يدور بشكل كلاسيكي وواقعي.
– اللعبة ستوفر دعم لنظام تعاقب الليل والنهار.
– قصة اللعبة تأتي قبل الجزء السابق من اللعبة؛ ولهذا سيتضمن هذا الجزء الكثير من المعلومات حول شخصيات الجزء الأول.
– أحداث القصة ستكون واحدة عند كل اللاعبين، لكن طريق الوصول إلى الحدث هو مَن سيختلف.
– عالم اللعبة مُتفاعل وغير خطي، فيُمكن للمدن أن تنمو أو تتواصل مع غيرها أو يتم تدميرها وفقًا لنظام مُنفصل عن اللاعبين.
– بطل اللاعب سيُمكنكم من تخصيصه واختيار نوعه بين ذكر أو أنثى.
– السفينة الفضائية التي ظهرت بنهاية العرض هي منزلك ومنزل طاقمك داخل اللعبة، والتي يُتاح لك من تخصيصها والتحكُم بها بشكل كامل.

كذا أشار المقال إلى خلفية قصة اللعبة، إذ تدور أحداثها قبل مولد Jade، فقبل فترة كبيرة من التهجين بين الإنسان والحيوان، ظهر ما يُعرف بالاستعباد تحت الطلب، وهم أشخاص يتم خلقهم لتحمل الظروف القاسية للعيش في النجوم، ففي القرن الثاني والعشرين -أي قبل حوالي 200 عامًا- من أحداث هذا الجزء من اللعبة، تخيلنا إن الصين والهند أصبحا قوة عُظمى في العالم، ومن أجل استعمار النجوم تمكنا من إنشاء عمالة مُهجنة كقوى عاملة، والتي من خلالها أصبح بالإمكان تعمير النجوم.

وقد تم إنشاء مدينة تجريبية بالفعل من قبل الهنود كأول مستعمرة، -ويُمكنكم تخيل أن المدن الأخرى الخاصة باللعبة سيكون لها طابع ثقافي متأثرًا بالحضارات الأخرى كالصين، والمغول وغيرهم- ومنها سيتم استكشاف باقي النجوم واستعمارها وإنشاء ديانتهم الخاصة وغيرها من مظاهر الحياة الطبيعية، ومع مرور الوقت أصبحت هذه المستعمرة باسم ” System 3 ” مركزًا للتجارة بين النجوم في مجرة درب التبانة، ولأن الشركات الخاصة تستغل القوى المُهجنة الخاصة بها؛ للاستيلاء والسيطرة على الموارد، فالظروف تلاءمت لخلق عصر جديد من القرصنة الفضائية في القرن الرابع والعشرين، وهو العصر الذي سيبدأ منه اللاعب.

هذا وللمزيد من التفاصيل يُمكنكم الاطلاع على التقرير كاملًا عبر المدونة الرسمية، كذا يُمكنكم مشاهدة حوار بعض من المُطورين حول اللعبة (خلف الكواليس) في الفيديو أدناه، ولا تنسوا الاطلاع على العرض السينمائي الصادر في مؤتمر Ubisoft بمعرض الـE3.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. In Vitro ADME
    رد

    371157 401860You completed several excellent points there. I did specific searches on the issue and found a lot of individuals go in conjunction with along together with your blog. 982548

  2. agen poker terbaik
    رد

    827423 567453In case you happen to excited about eco items, sometimes be tough shock to anyone them recognise that to help make distinctive baskets just for this quite liquids carry basic steps liters associated ceiling fan oil producing. dc free of charge mommy weblog giveaways family trip home gardening house power wash baby laundry detergent 308106

  3. IN Vitro ADME
    رد

    375901 523557Water-resistant our wales in advance of when numerous planking. The specific wales surely are a selection of heavy duty snowboards that this height ones would be the same in principle as a new shell planking having said that with much a lot more height to help you thrust outward in the evening planking. planking 107809

اضف تعليق