بمناسبة تخطي حاجز الثلاثة ملايين نُسخة مبيعًا حول العالم للعبة الحربية المُميزة ARMA III.

قرر Bohemia Interactive الإعلان عن محتوى إضافي جديد للعبة تحت عنوان Arma III: Jets، والذي من المُقرر إطلاقه في شهر مايو المُقبل للعام الحالي 2017.

المحتوى الجديد يأتي لإضافة ثلاثة طائرات مُقاتلة جديدة، ومركبة قتال جوية بدون طيار، مع المزيد من الإنجازات، ناهيك عن سيناريو جديد، والكثير أيضًا، وسيرافق المحتوى الإضافي تحديث مجاني سيعمل على تهيئة اللعبة وإضافة وتحسين عددًا من الأمور أبرزها: تقديم جهاز استشعار لتحسين الأهداف، ومركبات ديناميكية الحمولة، وغيرها من الأشياء المُثيرة.

جاء رفقة هذا، الكشف عن خريطة المحتويات الإضافية المُقبلة، والتي نستعرضها في النقاط التالية:

في الثاني والعشرين من يونيو (22/06/2017) سيأتيكم محتوى إضافي جديد ومجاني بعنوان ARMA III: Malden، والذي يُقدم إعادة تصور لأراضي Malden، والتي كانت في الجزء الأول من اللعبة، إلى جانب طور لعب تعاوني جديد تحت مُسمى Combat Patrol؛ وذلك احتفالًا بالذكرى السنوية رقم 16 على السلسلة.
الربع الثالث من العام الحالي سيكون موعدكُم مع محتوى إضافي آخر بعنوان ARMA III: Orange، والذي سيفتح مجال ومنظور جديد لساحات المعركة، مع مركبات وأزياء وأدوات وعناصر جديدة، ناهيك عن قصة صغيرة لطور اللعب الفردي.
بالربع الرابع سيكون موعدكُم مع محتوى إضافي جديد يُدعى ARMA III: Tac-Ops، والذي يُقدم مجموعة عمليات تكتيكية لطور اللعب الفردي بسيناريوهات ترتكز على التحدي، وقابلية اللعب لأكثر من مرة، واللعب العسكري الحقيقي الذي يجعلك تستفيد من عالم لعبة Arma 3 بأفضل شكل مُمكن.
وأخيرًا سيكون لمعارك الدبابات دورًا بارزًا في الربع الأول من العام المُقبل 2018 مع المحتوى الإضافي ARMA III: Tanks، رفقة عدد من المركبات المدرعة الجديدة، وعناصر قابلة للعب والكثير، وسيرافق هذا تحديث مجاني يعمل على تهيئة اللعبة بالتحسينات اللازمة؛ لاستقبال المحتوى الإضافي الجديد.

لعبة Arma 3 متوفرة حاليًا بالأسواق على الـPC من بوابة Steam مُقابل 39.99 دولار أمريكي، ونترككم مع العرض الاحتفالي المُرافِق للموضوع.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. engineer
    رد

    434850 203726As I web internet site possessor I believe the content matter here is rattling magnificent , appreciate it for your hard function. You should keep it up forever! Finest of luck. 856137

اضف تعليق